مباريات اليوم

نتيجة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق سيلتا فيغو لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد بالايدوس مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتذاع مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي القادمة ضد نيويورك ريد بولز

 

زر الذهاب إلى الأعلى