مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق سيلتا فيغو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

حيث يحتضن استاد بالايدوس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبث مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة النجم الساحلي وشباب قسنطينية القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

 

زر الذهاب إلى الأعلى