مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

يستقبل ستاد بالايدوس مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ريال مدريد ونظيره نادي سيلتا فيغو ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي ، من اجل تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

في حين يتم اقامة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاسباني الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

كما يتم اذاعة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في افريقيا والشرق الاوسط ، بينما يتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي.

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري الاسباني ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى