مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

حيث يحتضن استاد سانت جيمس بارك مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 27 من شهر أغسطس الحالي.

بينما تبدأ المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وتذاع مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق نيوكاسل يونايتد اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق عصام الشوالي.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى