الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الفتح في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي القادمة  

استطاع فريق الأهلي السعودي من تحقيق فوز رائع علي حساب منافسه فريق الطائي اليوم ، وذلك بنتيجة هدفين دون مقابل ، في المباراة التي جمعت الفريقين في جولة الأسبوع ال4 من ضمن منافسات الدوري السعودي.

موعد مباراة الأهلي والفتح  

حيث يفتح استاد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الفتح اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم السبت القادم الموافق 2 من شهر سبتمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح  

بينما تذاع مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الفتح ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عيسي الحربين.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد استون فيلا في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى