مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي

توتنهام وبيرنلي

يفتح ملعب تيرف مور ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق توتنهام ضد نظيره فريق بيرنلي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، تعرف على موعد مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم بث مباشر الان ،والقنوات الناقلة التي تبث المباراة والمعلق وملعب المباراة.

 مباراة توتنهام وبيرنلي

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق توتنهام وبيرنلي ، اليوم السبت 2 سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، بث مباشر الان ، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة توتنهام وبيرنلي 

بينما تذاع مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة belN Sports premium 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي نوفل باشي مهمة التعليق على أحداث مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

 

زر الذهاب إلى الأعلى