الدورى الأمريكي

موعد مباراة انتر ميامي ولوس انجلوس اليوم في الدوري الأمريكي

موعد مباراة انتر ميامي اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق لوس انجلوس اليوم ، وذلك من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق انتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق لوس انجلوس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة انتر ميامي ولوس انجلوس 

يفتح استاد بي ام او ستاديوم أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق لوس انجلوس اليوم ، وذلك ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة صباح اليوم الإثنين الموافق 4 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ولوس انجلوس

وتبث مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق لوس انجلوس اليوم ، وذلك من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط .

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

 

زر الذهاب إلى الأعلى