مباراة

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والنرويج الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأردن اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الأردن لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب النرويج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الأردن والنرويج 

يفتح استاد وليفال ستاديوم أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب الأردن مع منافسه منتخب النرويج اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والنرويج  

بينما تنقل مباراة منتخب الأردن ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، وذلك سيكون بصوت المعلق باسم الزير.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى