مباراة

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين الودية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب الكويت ومنافسه منتخب البحرين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب الكويت لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب البحرين لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الكويت والبحرين 

حيث يفتح استاد ملعب نادي ضباط الشرطة أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الكويت ومنافسه منتخب البحرين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والبحرين 

بينما تبث مباراة منتخب الكويت ومنافسه منتخب البحرين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

لقراءة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة العراق والهند الودية اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى