مباراة

موعد مباراة لبنان وتايلاند الودية اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة لبنان وتايلاند الودية اليوم  

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب لبنان ونظيره منتخب تايلاند ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يتم اقامة مباراة لبنان وتايلاند علي ارضية ملعب تشيانج مي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

موعد مباراة لبنان وتايلاند اليوم 

بينما يتم اقامة مباراة لبنان وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الخميس الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وتايلاند اليوم 

في حين يتم اذاعة مباراة لبنان وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الخميس عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط.

توقيت مباراة لبنان وتايلاند اليوم 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة لبنان وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 2:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 5:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى