مباريات اليوم

نتيجة مباراة مباراة عمان وفلسطين

نتيجة مباراة مباراة عمان وفلسطين

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة نارية تضم كلا من منتخب عمان ونظيره منتخب فلسطين ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يتم اقامة مباراة عمان وفلسطين علي ارضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

 عمان وفلسطين 

بينما يتم اقامة مباراة عمان وفلسطين خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 مباراة عمان وفلسطين 

في حين يتم نقل مباراة عمان وفلسطين خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم عبر قناة عمان الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط ، وبتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق محمد الريامي.

مباراة عمان وفلسطين 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة عمان وفلسطين خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 2:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 3:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 6:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى