مباريات اليوم

نتيجة مباراة مباراة عمان وفلسطين

مباراة عمان وفلسطين  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب عمان ومنافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب عمان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق فلسطين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة عمان وفلسطين

حيث يستضيف استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب عمان ومنافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبث مباراة منتخب عمان ومنافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة عمان الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات عمان الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق محمد الريامي.

توقيت مباراة عمان وفلسطين  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى