مباريات اليوم

نتيجة مباراة مباراة عمان وفلسطين

نتيجة مباراة مباراة عمان وفلسطين

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب عمان ومنافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب عمان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب فلسطين لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 عمان وفلسطين 

حيث يحتضن استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب عمان مع منافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة عمان وفلسطين   

بينما تذاع مباراة منتخب عمان ومنافسه منتخب فلسطين اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة عمان الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات عمان الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد الريامي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى