أخبارالدوري الإسبانيالدوري السعوديبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

ياسين بونو كانت أولوياتي الانضمام إلى ريال مدريد

أكد ياسين بونو حارس مرمي نادي الهلال السعودي أن أولوياته كانت الانضمام إلي صفوف ريال مدريد، وكان بالفعل قريبا من الانضمام إلى الملكي لكن كأس الأمم الأفريقية هي السبب وراء إيقاف المفاوضات.

وأكد بونو، في تصريحات للبرنامج الشهير”El Pelotazo”، أنه كان الخيار الرئيسي للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد بعد إصابة تيبو كورتوا، لكن مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا مطلع العام المقبل مع منتخب بلاده المغرب كانت سببًا رئيسياً وراء استبعاد فكرة التعاقد معه لغيابه المتوقع عن عدة مباريات في شهر مهم للغاية لنادي ريال مدريد .

وعند سؤاله عن سبب فشل انضمامه إلى العملاق البافاري أرجع صاحب ال32 عاما عدم إتمام صفقة انتقاله إلى بايرن ميونيخ لعدم إرسال عرض رسمي لناديه الإسباني أجاب ياسين بونو:”بايرن كانوا في محادثات مع إشبيلية.. طلبوا مني الانتظار وأخبروني بأنهم سيرسلون عرضاً.. لكن كانوا يتداولون أسماء أخرى”.

وأضاف:”فهمت فيما بعد أن بايرن يبحدثون عن عقد إعارة فقط. الأندية حالياً، للأسف لا تريد أن تصرف أموالاً.. إنه شيء صعب”.

وأكد بونو، في حديثه الإذاعي، أن الأندية الأوروبية الكبرى لا تريد التعاقد مع لاعبين سيسافرون في شهري يناير وفبراير للمشاركة مع منتخباتهم في كأس أمم إفريقيا، إذ ستكون وقتها البطولات الأوروبية اقتربت من دخول مباريات الأدوار الإقصائية.

زر الذهاب إلى الأعلى