بطولات عالمية

موعد مباراة مصر وإثيوبيا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات امم افريقيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا   

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب إثيوبيا ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث يستعد منتخب مصر لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب إثيوبيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا  

حيث يستضيف استاد الدفاع الجوي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب مصر ومنافسه منتخب إثيوبيا ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا  

بينما تنقل مباراة منتخب مصر ومنافسه منتخب إثيوبيا اليوم ، في الجولة السادسة من ضمن منافسات تصفيات كأس امم افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس امم افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى