مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

يفتح استاد تشيانج مي أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب العراق مع منافسه منتخب تايلاند ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب العراق لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب تايلاند لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

حيث يلتقي منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي.

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند  

بينما تبث مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد:- 

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند الودية

زر الذهاب إلى الأعلى