مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا الفريقين ، حيث يستعد منتخب العراق لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب تايلاند لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 شاهد مباراة العراق وتايلاند

حيث يفتح  استاد تشيانج مي أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء الأحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلاند  

بينما تذاع مباراة منتخب العراق ومنافسه منتخب تايلاند اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انجلترا واوكرانيا القادمة والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى