مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

نتيجة مباراة العراق وتايلاند

يفتح استاد تشيانج مي ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب العراق ونظيره منتخب تايلاند ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، كما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

العراق وتايلاند

بينما يتم اقامة مباراة العراق وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الاحد الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة العراق وتايلاند 

في حين يتم اذاعة مباراة منتخب العراق وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب تشيانج مي ، مساء اليوم الاحد عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية.

 العراق وتايلاند 

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة منتخب العراق وتايلاند خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 1:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 2:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 5:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى