مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والرائد

نتيجة مباراة النصر والرائد

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق النصر ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق النصر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الرائد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 النصر والرائد

حيث يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق النصر مع منافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الحالي.

معلق مباراة النصر والرائد  

بينما تبث مباراة فريق النصر ومنافسه فريق الرائد اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD بصوت المعلق فارس عوض ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 1 SD وذلك سيكون بصوت المعلق راشد الدوسري.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى