الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال القادمة والقنوات الناقلة

يفتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية أبوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الهلال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ضمك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الهلال وضمك  

حيث يلتقي فريق الهلال مع منافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك 

بينما تذاع مباراة فريق الهلال ومنافسه فريق ضمك اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport ، حيث القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق فهد العتيبي ، والقناة الصوتية الثانية بصوت المعلق نور الدين آيت علي.

زر الذهاب إلى الأعلى