الدورى الأمريكي

موعد مباراة انتر ميامي وتورونتو اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الأمريكي

موعد مباراة انتر ميامي اليوم والقنوات الناقلة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق انتر ميامي ومنافسه فريق تورونتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال1 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث يستعد فريق انتر ميامي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق تورونتو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة انتر ميامي وتورونتو  

حيث يستضيف استاد درايف بينك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق انتر ميامي ومنافسه فريق تورونتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال1 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وتورونتو  

بينما تنقل مباراة انتر ميامي ومنافسه تورونتو اليوم ، في جولة الأسبوع ال1 من ضمن منافسات الدوري الأمريكي ، عبر تطبيق Apple TV ، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الأمريكي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى