مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الاتحاد ومنافسه فريق الفتح اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث يستعد فريق الاتحاد لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز ، بينما يستعد فريق الفتح لهذه المباراة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

الاتحاد والفتح 

حيث يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الاتحاد ومنافسه فريق الفتح اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي.

معلق مباراة الاتحاد والفتح  

بينما تذاع مباراة فريق الاتحاد ومنافسه فريق الفتح اليوم ، في جولة ذهاب الأسبوع ال7 من ضمن منافسات الدوري السعودي ، عبر قناة SSC sport 1 HD بصوت المعلق رؤوف خليف ، وأيضاً عبر قناة SSC sport 1 SD  بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى