مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي

نتيجة مباراة الفيصلي

يفتح ستاد عمان الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الفيصلي ضد نظيره فريق الاهلي ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة مباراة ذهاب من بطولة الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مباراة الفيصلي والاهلي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الفيصلي ضد نظيره فريق الاهلي ، اليوم الجمعة 22 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة مباراة ذهاب من بطولة الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

 مباراة الفيصلي والاهلي

بينما تذاع مباراة الفيصلي والاهلي بث مباشر الان في الجولة السادسة مباراة ذهاب من بطولة الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الاردن الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاردني الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي محمد علي شيكس مهمة التعليق على أحداث مباراة الفيصلي والاهلي في الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

مشاهدة مباراة الفيصلي والاهلي 

ستنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي والاهلي بث مباشر الان في الجولة السادسة مباراة ذهاب من بطولة الدوري الاردني الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:30 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،8:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى