الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة 

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق برشلونة لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق سيلتا فيغو لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو  

حيث يحتضن استاد مونتجويك مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو  

بينما تذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيغو اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق عامر الخوذيري.

زر الذهاب إلى الأعلى