مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوخوم

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق بوخوم اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الألماني ، حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق بوخوم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 بايرن ميونخ وبوخوم 

حيث يستضيف استاد أليانز أرينا مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق بايرن ميونخ مع منافسه فريق بوخوم اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم  

بينما تبث مباراة فريق بايرن ميونخ ومنافسه فريق بوخوم اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الالماني ، عبر قناة بي ان سبورت 5 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى