مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

نتيجة مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق هيلاس فيرونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، حيث يستعد فريق ميلان لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق هيلاس فيرونا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة ميلان وهيلاس فيرونا

حيث يستضيف استاد سان سيرو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ميلان ومنافسه فريق هيلاس فيرونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الايطالي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 23 من شهر سبتمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 2:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وهيلاس فيرونا  

بينما تنقل مباراة فريق ميلان ومنافسه فريق هيلاس فيرونا اليوم ، في جولة الأسبوع ال5 من ضمن منافسات الدوري الإيطالي ، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، بصوت المعلق عصام عبده.

 

زر الذهاب إلى الأعلى