مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق سانت جورج ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من الادوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة الاهلي وسانت جورج

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق سانت جورج ، اليوم الأحد 24 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من الادوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسانت جورج

بينما تذاع مباراة الاهلي وسانت جورج بث مباشر اليوم في الدور الثاني من الادوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولي المعلق الرياضي محمد الكواليني مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وسانت جورج في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الاهلي وسانت جورج 

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى