مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

يفتح ملعب اليانز ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق يوفنتوس ضد نظيره فريق ليتشي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة يوفنتوس وليتشي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق يوفنتوس وليتشي ، مساء اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي 

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر القنوات الاماراتية التي تمكنت من الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي لجميع مباريات الكالتشيو في الموسم الجديد 2023-2024, يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة يوفنتوس وليتشي

وستنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم في الدوري الايطالي في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى