مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

يواجه فريق يوفنتوس وليتشي، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي ، من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

نتيجة مباراة يوفنتوس وليتشي

يستضيف ملعب اليانز ارينا مباراة قوية حيث تجمع بين فريق يوفنتوس ضد نظيره ليتشي ، اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023.

مباراة يوفنتوس 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 مباراة يوفنتوس وليتشي 

ستنقل مباراة يوفنتوس وليتشي بث مباشر اليوم في الجولة السادسة من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم موسم 2023، عبر القنوات الاماراتية التي تمكنت من الحصول على حقوق البث المباشر والحصري داخل الوطن العربي لجميع مباريات الكالتشيو في الموسم الجديد 2023-2024، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى