دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الاهلي وسانت جورج القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي وسانت جورج القادمة 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ومنافسه نادي سانت جورج ، وذلك خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي وسانت جورج علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

مباراة الاهلي وسانت جورج القادمة  

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء يوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسانت جورج القادمة 

كما يتم اذاعة مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء يوم الجمعة عبر قناة ON Time Sports 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق ايمن الكاشف.

توقيت مباراة الاهلي وسانت جورج القادمة 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا ، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى