مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والطائي

نتيجة مباراة النصر والطائي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النصر ونظيره نادي الطائي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة النصر والطائي علي ارضية ملعب الامير عبدالعزيز بن مساعد ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

النصر والطائي 

بينما يتم اقامة مباراة النصر والطائي خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة الموافق 29 من شهر سبتمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة النصر والطائي 

كما يتم اذاعة مباراة النصر والطائي خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق نورالدين آيت علي ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق عائد العصيمي ، قناة صوتية ثالثة بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

النصر والطائي 

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة النصر والطائي خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة الدوري السعودي الممتاز ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 7 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى