مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

نتيجة مباراة الوداد وهافيا كوناكري

يفتح ملعب مركب محمد الخامس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الوداد ضد نظيره فريق هافيا كوناكري ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني مباراة إياب في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الوداد وهافيا كوناكري

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الوداد ضد منافسه فريق هافيا كوناكري ، اليوم السبت 30 سبتمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني مباراة إياب في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وهافيا كوناكري

بينما تذاع مباراة الوداد وهافيا كوناكري بث مباشر اليوم في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الوداد وهافيا كوناكري في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الوداد وهافيا كوناكري 

بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى