مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

يفتح ملعب أولد ترافورد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق كريستال بالاس ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد منافسه فريق كريستال بالاس ، اليوم السبت 30 سبتمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة belN Sports 1HD , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ، في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت موريتانيا ، 3 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 4 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 6 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى