الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة 

يفتح استاد الجيش ببرج العرب ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي الاهلي ونظيره نادي الاسماعيلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يستعد كلا من الفريقين للمباراة القادمة بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة 

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء يوم الاحد المقبل الموافق 8 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة 

في حين يتم نقل مباراة الاهلي والاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء يوم الاحد عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، كما يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

توقيت مباراة الاهلي والاسماعيلي القادمة 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة نادي الاهلي ونظيره نادي الاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء يوم الاحد المقبل في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى