الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

موعد مباراه مانشستر سيتي القادمة

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق مانشستر سيتي القادمة أمام منافسه فريق أرسنال  ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال  

حيث يستضيف استاد الإمارات مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق أرسنال ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 8 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال  

بينما تبث مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق أرسنال القادمة ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى