مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الاهلي ونظيره نادي الاسماعيلي ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي علي ارضية ملعب الجيش ببرج العرب ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

بينما يتم اقامة مباراة الاهلي والاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري ، مساء اليوم الاحد الموافق 8 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

في حين يتم اذاعة مباراة الاهلي والاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة ON Time Sports 1 قناة صوتية اولي بصوت المعلق ايمن الكاشف ، قناة صوتية ثانية بصوت المعلق مؤمن حسن.

نتيجة مباراة الاهلي والاسماعيلي

كما يبدأ الشوط الاول من مباراة الاهلي والاسماعيلي خلال جولة الاسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى