مباريات اليوم

مباراة الجزائر والراس الاخضر ونتيجة الماتش

مباراة الجزائر والراس الاخضر ونتيجة الماتش

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب الجزائر ونظيره منتخب الرأس الاخضر ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يتم اقامة مباراة الجزائر والرأس الاخضر علي ارضية ملعب محمد حملاوي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة الجزائر والراس الاخضر ونتيجة الماتش

بينما يتم اقامة مباراة الجزائر والرأس الاخضر الودية خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم الخميس الموافق 12 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة الجزائر والرأس الاخضر

كما يتم اذاعة مباراة الجزائر والرأس الاخضر الودية خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم عبر قناة الجزائرية الثانية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، والمعلق لم يحدد بعد.

 الجزائر والرأس الاخضر 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الجزائر والرأس الاخضر خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن.

 

زر الذهاب إلى الأعلى