مباريات اليوم

موعد مباراة الجزائر والرأس الاخضر 

موعد مباراة الجزائر والرأس الاخضر 

يفتح ملعب محمد حملاوي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب الرأس الاخضر ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الجزائر والرأس الاخضر 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب الجزائر ضد نظيره منتخب الرأس الاخضر ، اليوم الخميس 12 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والرأس الاخضر 

بينما تذاع مباراة الجزائر والرأس الاخضر بث مباشر اليوم في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة الجزائرية الثالثة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة الجزائر والرأس الاخضر في بطولة ودية ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الجزائر والرأس الاخضر

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الأول  بث مباشر اليوم ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى