مباريات اليوم

موعد مباراة البرازيل

موعد مباراة البرازيل

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة تصفيات بطولة كأس العالم امريكا الجنوبية البرازيل بث مباشر اليوم وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

حيث يستعد منتخب البرازيل لخوض تلك المنافسة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد بث مباشر البرازيل الان , كما يستعد منتخب فنزويلا لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية من انياب الخصم القوي.

موعد مباراة البرازيل

بينما تنطلق مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم الجمعة والموافق 13 من شهر اكتوبر الجاري في منافسات الجولة الثالثة من غمر مسابقة تصفيات كاس العالم امريكا الجنوبية مشاهدة مباراة البرازيل وفنزويلا بث مباشر اليوم وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

بينما تنطلق مباراة منتخب البرازيل امام نظيرة منتخب فنزويلا بث مباشر اليوم في تمام الساعة 1:30 صباحا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 صباحا بتوقيت السودان وليبيا 3:30 صباحا بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4:30 صباحا بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى