مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب سلوفاكيا ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، يدخل كلا من المنتخبين لهذه المعركة بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة النارية.

مباراة البرتغال 

يستضيف ملعب الدراجاو مباراة قوية حيث تجمع بين البرتغال ضد منافسه منتخب سلوفاكيا ، اليوم الجمعة 13 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024.

مباراة البرتغال وسلوفاكيا

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

بينما ستنقل مباراة البرتغال وسلوفاكيا بث مباشر الان في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة البرتغال وسلوفاكيا في بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة البرتغال وسلوفاكيا بث مباشر الان في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى