مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ونظيره منتخب سلوفاكيا ، وذلك خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة تصفيات يورو 2024 ، حيث يتم اقامة مباراة البرتغال وسلوفاكيا علي ارضية ملعب الدراجاو ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

بينما يتم اقامة مباراة البرتغال وسلوفاكيا خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

 البرتغال وسلوفاكيا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة البرتغال وسلوفاكيا خلال جولة الاسبوع السابع من بطولة تصفيات يورو 2024 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 البرتغال وسلوفاكيا 

بينما تنقل مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب سلوفاكيا اليوم ، في جولة الاسبوع السابع من بطولة تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الاوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى