مباريات اليوم

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب البرتغال ومنافسه منتخب سلوفاكيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب البرتغال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب سلوفاكيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة البرتغال وسلوفاكيا اليوم  

حيث يحتضن استاد الدراجاو مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب البرتغال ومنافسه منتخب سلوفاكيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة البرتغال وسلوفاكيا

حيث تبث مباراة منتخب البرتغال ومنافسه منتخب سلوفاكيا اليوم ، في جولة الأسبوع ال7 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى