مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

نتيجة مباراة فرنسا وهولندا

يفتح ملعب يوهان كرويف ارينا ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد نظيره منتخب هولندا ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 .

موعد مباراة فرنسا وهولندا 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا ضد منافسه منتخب هولندا ، اليوم الجمعة 13 اكتوبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا 

بينما تذاع مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024، على قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات يورو 2024.

بينما يتولي المعلق الرياضي حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث مباراة فرنسا وهولندا في تصفيات يورو 2024.

توقيت مباراة فرنسا وهولندا 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر اليوم في الجولة السابعة من بطولة تصفيات يورو 2024 في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45  مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى