مباريات اليوم

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

يواجه نادي المغرب نظيره منتخب ساحل العاج في مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز تام.

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

كما يتم نقل مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق هشام فرج.

نتيجة ماتش كوت ديفوار والمغرب

في حين يتم اقامة مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

بث مباشر HD المغرب وساحل العاج 

بينما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى