مباريات اليوم

نتيجة مباراة كوت ديفوار والمغرب

نتيجة مباراة كوت ديفوار والمغرب

نعرض لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة ثقيلة تجمع بين منتخب المغرب ومنافسه منتخب ساحل العاج ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، كما يتم اقامة مباراة المغرب وساحل العاج علي ارضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج 

في حين يتم اقامة مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار وحسم النقاط الكاملة.

 المغرب وساحل العاج 

بينما يبدأ الشوط الاول من مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 7 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 المغرب وساحل العاج 

كما يتم نقل مباراة المغرب وساحل العاج خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم عبر قناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق هشام فرج.

 

زر الذهاب إلى الأعلى