مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليبيا وليبيريا

نتيجة مباراة ليبيا وليبيريا

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب ليبيا ومنافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث يستعد منتخب ليبيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب ليبيريا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

بث مباشر ليبيا وليبيريا  

حيث يستضيف استاد الملعب البلدي لبرشيد مباراة قوية ونارية حيث يلتقي منتخب ليبيا مع منافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 14 من شهر أكتوبر الحالي.

بينما تبث مباراة منتخب ليبيا ومنافسه منتخب ليبيريا اليوم ، في المباراة الودية الرائعة التي ستجمع بين كلا المنتخبين ، عبر قناة الأولي الليبية ، الناقل الحصري لجميع مباريات منتخب ليبيا الودية في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

توقيت مباراة ليبيا وليبيريا  

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى