مباريات اليوم

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

يواجه منتخب الامارات منافسه منتخب لبنان في مباراة نارية تضم كلا من الفريقين خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يستعد كلا من منتخب الامارات ولبنان لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

بينما يتم اقامة مباراة الامارات ولبنان خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

نتيجة مباراة الإمارات ولبنان

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة الامارات ولبنان خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية ، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10 صباحاً بتوقيت موريتانيا ، 11 صباحاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 12 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 1 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 2 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 الامارات ولبنان 

في حين يتم نقل مباراة الامارات ولبنان خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء عبر قناة دبي الرياضية ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق عبدالله السعدي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى