مباريات اليوم

نتيجة مباراة انجلترا وايطاليا

نتيجة مباراة انجلترا وايطاليا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين منتخب انجلترا ومنافسه منتخب ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب انجلترا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد منتخب ايطاليا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة انجلترا وايطاليا

حيث يحتضن استاد ويمبلي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي منتخب انجلترا مع منافسه فريق ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الحالي.

معلق مباراة انجلترا وايطاليا

بينما تبث مباراة منتخب انجلترا ومنافسه منتخب ايطاليا اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، وذلك الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى