مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب اسكتلندا ، في مباراة قوية ومثيرة للغاية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، يدخل كلا من المنتخبين هذه الموقعة بكل قوة وحماس شديد من أجل تحقيق الفوز بتلك المواجهة النارية.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

يستضيف ملعب بيار موروا مباراة قوية حيث تجمع بين منتخب فرنسا ضد منافسه منتخب اسكتلندا ، بث مباشر الان ، اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

ستنقل مباراة فرنسا واسكتلندا بث مباشر الان في الدور الاول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 5, الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة ودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة فرنسا واسكتلندا بث مباشر الان في الدور الأول من بطولة ودية لكرة القدم موسم 2023، المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى