مباريات اليوم

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

يفتح استاد بيار موروا ابوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من منتخب فرنسا ومنافسه منتخب سكوتلندا ، وذلك خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، حيث يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام .

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

بينما يتم اقامة مباراة فرنسا وسكوتلندا خلال جولة الدور الاول من بطولة المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر اكتوبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة فرنسا وسكوتلندا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجة مباراة فرنسا واسكتلندا

في حين يتم نقل مباراة فرنسا وسكوتلندا خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 5 الناقل الحصري لجميع المباريات الودية ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى